الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية عتمة دعماً للشعب الفلسطيني

22

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
15 مارس 2024مـ – 5 رمضان 1445هـ

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة دعمآ للشعب الفلسطيني وتنديدآ بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن تحت شعار (رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة)

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير عام الهيئة العامة للأوقاف القاضي عبدالله الجرموزي ومدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي شعارات وهتافات التلبية للدفاع عن الأقص والنفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد المشاركون،أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي،ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة..معلنيين للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي–يحفظه الله–في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني.

فيما أكد بيان صادر عن المسيرة أستمرار الشعب اليمني في الخروج المشرف في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.معتبرا ذلك جهادا في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم.

وجدد البيان مباركة وتأييد الشعب اليمني قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

وبارك البيان،العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية.

وثمن البيان.العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان المسيرة الجماهيرية بمديرية عتمة القوات المسلحة اليمنية إلى تنفيذ المزيد من تلك العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.

وجدد البيان،الدعوة لمناصرة الشعب الفلسطيني والمقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة.

تخلل المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة مطهر المحاقري والقيادات المحلية والتنفيذية والتعبوية والأمنية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية ،قصيدة شعرية للشاعر عباد الجعوري عبّرت عن وقوف الشعب اليمني وقواته المسلحة ومساندته للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com