الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بمديرية وصاب السافل نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
15 مارس 2024مـ – 5 رمضان 1445هـ

شهدت مديرية وصاب السافل، اليوم مسيرة جماهيرية نصرة ودعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة”.

وردد المشاركون في المسيرة، هتافات منددة بالعدوان الأمريكي البريطاني، على الشعب اليمني.

وأكدوا على ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني وتوسيع منع مرور السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من المحيط الهندي، ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق الرجاء الصالح.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن هذه التظاهرات تأتي في إطار المسيرات التي ينظمها أحرار الشعب اليمني، انطلاقاً من الهوية الإيمانية واستشعاراً للمسؤولية أمام الله لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين وتأييداً للمقاومة ضد العدوان الصهيوني الأمريكي.

وأدان جرائم الإبادة الجماعية بحق أبناء قطاع غزة واستمرار الحصار والتجويع ومنع دخول الغذاء والدواء والوقود، داعياً شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك وتسجيل المواقف المشرفة لمناصرة الشعب الفلسطيني وإيقاف الحرب الصهيونية والإمعان في قتل الأطفال والنساء والمدنيين.

وجدد بيان المسيرة، التأييد المطلق لتوسيع العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ضمن عملية “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى إيقاف الحرب على غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء تجلّت في الموقف اليمني المشرف لنصرة القضية الفلسطينية ودعم ومساندة المقاومة الباسلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري في غزة وأبناء الشعب الفلسطيني الجريحة وما يتعرضون له من حرب إبادة شاملة وقتل وتنكيل وحصار وتجويع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com