الخبر وما وراء الخبر

الماسونية تغيير خطة الحرب في اليمن…من الحرب المباشرة الى الحرب بالوكالة

957

ذمار نيوز -النجم الثاقب

إن الحوارات التي تدعوا اليها الامم المتحده تعتبر مجرد تقليص غضب ملايين من الشعب اليمني الذي خرج ضد العدوان في صنعاء يوم السادس والعشرين من مارس من الصباح الى المساء، والذي لا يهاب الموت على رغم بشاعة العدوان وتحليق الطيران.

ولكي تظهرالامم المتحدة أنها حريصة على الشعب اليمني حتى تبني بمكرها وعياً زائفاً لدى الشعب على ان مشكلتنا داخلية بينما نحن ندرك ان مشكلتنا خارجية بطيرانها وصواريخها ومشروعها التقسيمي الذي تريد تنفيذه وتمويلها للمنفذين.

وشعبنا يدرك ان الطيران هو الذي دمر البلاد، اما المرتزقة والغزاة فلم يدمروا الا 5 % مقارنة بما دمره الطيران وكل فترة حوارات ترتبها الماسونية عبر الامم المتحده لبناء وعي زائف لدى الامة العربية على ان مشكلتنا داخليه وهذا عكس الحقيقة.

فسوريا وليبيا والعراق واليمن كلها دمرها عدوان امريكي وحلفائها بتخطيط صهيوني وتمويل ومشاركة خليجيه وشرعنة مجلس الامن وارتهان الامم المتحدة، لكن لا سلام مع المعتدين الا بكسر غطرستهم بصمودنا في الجبهات القتال.

اليوم نرى حوار ماسونياً اخر في ما يخص الملف اليمني بعد انكسار العدوان في اليمن، وحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة النجم الثاقب، أن هذا الحوار الماسوني يأتي في سياق تعزيز التنظيمات الارهابية في اليمن، وتغيير استراتيجية العدوان من الحرب المباشرة في اليمن الى حرب بالوكالة، وهذه هي نفس الخطة التي نفذها العدوان في سوريا والعراق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com