الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية في مديرية عتمة تحت شعار “انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة “

1

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
8 مارس 2024مـ -27 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية عتمة صباح اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة مساندة لغزة وتنديدا بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني تحت شعار (انتصاراً لغزة… ضرباتنا متصاعدة)

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي رايات الحرية والعلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الهتافات والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والأعتداء الأمريكي البريطاني على عدد من المحافظات اليمنية.

وأكدوا الاستعداد للمشاركة المباشرة في المعركة نصرة للشعب الفلسطيني، منوهين بحكمة وشجاعة السيد القائد في مواجهة أعداء الأمة في هذا العصر، متوعدة الأعداء بالمزيد من الضربات المنكلة حتى يتحقق النصر.

واكد بيان صادر عن المسيرية قرأه طالب الاكديمية العليا للقرآن الكريم اسامة الفقيه استمرارية الأنشطة الشعبية المساندة لغزة خلال شهر رمضان المبارك وحتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مضيفا أن شهر رمضان شهر جهاد قبل أن يكون شهر عبادة، ومستمرون في الحشد والتعبئة العائمة والاستنفار قربة إلى الله.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية اسنادا لغزة، وردعا للعدوان على اليمن.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والانسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني.

ودعى البيان الى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم  مع مناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

تخلل المسيرة التي حضرها مسؤول شعبة. التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري ومدير شرطة المديرية احمد عبدالولي البحري وقيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر احمد الكاشبة عبرت عن ثبات موقف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ونصرة المقاومة في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com