الخبر وما وراء الخبر

حشود جماهيرية ضخمة في مسيرة “إنتصاراً لغزة..ضرباتنا متصاعدة ” بمحافظة ذمار .

8

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

8 مارس 2024مـ -27 شعبان 1445هـ

خرجت اليوم الجمعة حشود جماهيرية غفيرة بمحافظة ذمار في مسيرة “إنتصاراً لغزة .. ضرباتنا متصاعدة” لدعم القضية الفلسطينية ومحور المقاومة.

وخلال المسيرة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني ووكلاء المحافظة الدكتور فهد المروني وعباس العمدي وعلي عاطف ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية والإدارية ، أشار نائب وزير الإرشاد العلامة فؤاد ناجي إلى أهمية الخروج في المسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض للجرائم المتواصلة من قبل العدو الصهيوني المجرم. ردد المشاركون الهتافات والشعارات والعبارات .

وأشاد ناجي بتفاعل أبناء محافظة ذمار وخروجهم الكبير والمشرف في المسيرات دفاعاً عن المظلومين وتلبية للقيادة الحكيمة ، لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي تجاه قايا الأمة الهامة والأساسية ودفع المؤامرات وكيد الأعداء.

وخرجت المسيرة ببيان تقدم فيه أبناء الشعب اليمني بالتهاني والتبريكات لكل أبناء الأمة الإسلامية مناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، مؤكدين إستمرار الفعاليات والمسيرات والأنشطة المختلفة لمساندة الشعب الفلسطيني دون كلل او ملل.

وأكد البيان الإستمرار في الحشد والتعبئة العامة على كل المستويات الشعبي والرسمي كون شهر رمضان المبارك شهر عبادة وجهاد لتعزيز الروحية الإيمانية والجهادية في مواجهة الأعداء.

وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد الكيان الصهيوني في جبهات فلسطين ولبنان واليمن والعراق والتي تمثل إسناد ودعم عملي للشعب الفلسطيني وأبناء غزة والمظلومية.

وحذر أبناء الشعب اليمني من إستخدام المساعدات من قبل العدو الصهيوني الامريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وإرتكاب المجازر الجماعية ضدهم.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم الذين الذين اتخذو مواقف رافضة للجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني وإتخاذ خطوات إيجابية مؤثرة.

ودعا البيان جميع الأحرار في العالم لاسيما مع قدوم شهر رمضان المبارك إلى تفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

تخلل المسيرة ترديد هتافات ثورية جهادية وقصيدة شعرية للشاعر عبدالسلام المتميز أكدت على ثبات الموقف اليمني تجاه المظلومية الفلسطينية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com