الخبر وما وراء الخبر

السيد القائد خسائر الصهاينة فادحه والعمليات العسكرية مستمرة.

2

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
7 مارس 2024مـ -26 شعبان 1445هـ

أوضح السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له مساء اليوم حول آخر التطورات والمستجدات أن خسائر العدو الاقتصادية مستمرة ومتصاعدة، وهناك استنزاف كبير جدا نتيجة تكاليف الحرب ، مؤكدا أن العمليات البحرية اليمنية ألحقت خسائر اقتصادية كبيرة بالعدو الإسرائيلي.

وأضاف السيد أن هناك خيبة أمل إسرائيلية أمريكية مشتركة لعدم كسر إرادة الشعب الفلسطيني وإرادة مجاهديه.. مشيرا إلى أن قادة صهاينة يتحدثون عن أن أهدافهم في القضاء على حركات المقاومة في غزة غير واقعية وغير ممكنة التنفيذ.

وأكد السيد القائد، أن لا أمل للصهاينة في تحقيق صورة نصر حاسم في غزة.. قائلا: هم يكابرون ويستخدمون أسلوب الإبادة الجماعية وارتكاب المجازر.. مبينا أن الرصيد الهائل من الإجرام والوحشية والخزي والعار يعبّر عن فشل وخيبة أمل.

وأشار السيد إلى أن الموقف العالمي مجمع على إجرامية ووحشية ما يجري في غزة ويطالبون بوقف إطلاق النار إلا أمريكا وبريطانيا.. مبينا أن الاحتجاج المندد بالدور الأمريكي المباشر في غزة متصاعد.

ولفت إلى أنهُ وفي المحافل الانتخابية لبايدن تظهر احتجاجات بين أوساط الجماهير على الدور الأمريكي في العدوان على غزة.. كما أن موقف البرازيل، وموقف رئيسها أكثر وضوحا وجرأة من موقف بعض الزعماء العرب..

وأضاف السيد أن كولومبيا ورئيسها وفنزويلا وجنوب أفريقيا لها مواقف متقدمة وإجراءات عملية في قطع العلاقات مع العدو الصهيوني.. مشيرا إلى أن مواقف بعض الدول غير الإسلامية لم يصل إليها بعض الأنظمة والحكام في العالم العربي والإسلامي.

وأوضح قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن نتيجة للفشل والفضيحة يتحرك الأمريكي تحت عنوان هدنة مؤقتة في رمضان بدلا من استحقاق وقف العدوان والحصار .. مبينا أن الأعداء يريدون الاستمرار في احتلالهم لغزة، ويسعون لتوظيف عنوان الهدنة لتحقيق أهداف عسكرية.

وأضاف السيد القائد أن التنديد في بعض الدول الإسلامية بما يجري في غزة عبر البيانات لا تكفي ولا بد من خطوات عملية ضاغطة..مؤكدا أن العرب عليهم مسؤولية مضاعفة لنصرة الشعب الفلسطيني إنسانية ودينية وباعتبار مصالحهم وأمنهم القومي .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com