الخبر وما وراء الخبر

صنعاء .. عرض شعبي لخريجي دورات (طوفان الأقصى) بمديرية معين

18

ذمــار نـيـوز || أخبار محلية ||

7مارس 2024مـ -26 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية معين بأمانة العاصمة ،اليوم الخميس، عرض شعبي وعسكري رمزي لأكثر من 2900 مقاتل من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة لقوات التعبئة العامة “طوفان الأقصى ” الدفعة الثانية تعبيرا عن الاستعداد والجاهزية للمشاركة في ” معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وقدّم الخريجون ، عرضاً عسكرياً عكس مستوى التفاعل الشعبي والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني .

وأعلن المشاركون في العرض النفير العام والجهوزية الكاملة لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية، واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للتأهيل والتدريب العسكري وتدريبهم على كفاءة استخدام السلاح في مراحل الدفاع والهجوم.

كما أعلنوا أنهم على أهبة الاستعداد لخوض المعركة ومواجهة العدوان الإسرائيلي والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق أخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأشاد نائب رئيس مجلس الشورى بجهود التعبئة العامة بأمانة العاصمة في تنظيم الدورات التأهيلية ضمن حملة ” طوفان الأقصى ” استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لمواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا، وإسرائيل”.

ودعا أحرار العالم وأمة المليار ونصف المليار مسلم للتحرك والجهاد في سبيل الله ونفض غبار الذل والهوان،مؤكدا أن قرار دخول اليمن في معركة طوفان الأقصى كان قراراً مبدئياً اخلاقياً ودينياً معبراً عن الهوية الإيمانية لليمن ، مبيناً أن الشهيد القائد كان أول من نادى لمواجهة المشروع الأمريكي والغطرسة الصهيونية في المنطقة منذ وقت مبكر من جبال مران عام 2001م من خلال إطلاق شعار الصرخة .

من جانبه، أكد وكيل أول أمانة العاصمة المداني أن مشاركة أبناء مديرية معين في تخريج الدفعة الثانية من دورات ” طوفان الأقصى ” تأتي في إطار إعلان الجاهزية والاستعداد لمواجهة أعداء الله و استجابة لأوامر الله وبما يمكن من نيل الفوز والفلاح والتمكين في الدنيا والآخرة.

وحث على الاستعداد ورفع الجاهزية والتربية الإيمانية في المدارس والمساجد والحارات لتنشئة مجتمع مجاهد مستعد في كل الحالات لمواجهة الذين يريدون استعباد الشعب وإذلاله، وتنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة في الالتحاق بـ الورش والدورات العسكرية والتأهيلية والثقافية الإيمانية .

وأكد أن الشعب اليمني جاهز إلى جانب القوات البحرية والقوات المسلحة وعلى أهبة الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعد والجهاد المقدس لمواجهة العدوان الإسرائيلي والامريكي والبريطاني الذي يعتدي على السيادة الوطنية ويرتكب أبشع المجازر الوحشية بحق أخوتنا الفلسطينيين في قطاع غزة .

فيما أوضحت كلمة قوات التعبئة العامة بأمانة العاصمة، ألقاها أحمد الكبسي، أن مديرية معين اليوم تشهد اليوم عرضا لـ 30 سرية بقوام 2900 مقاتل من خريجي دورات طوفان الأقصى الدفعة الثانية، مؤكداً أن مديرية معين معين لاينضب من خلال تقديمها قوافل من الشهداء والمرابطين في الجبهات .

وجدد العهد والوفاء لقائد الثورة قائلاً إن قوات التعبئة العامة طوع أمرك ومستعدة لتنفيذ التوجيهات والمشاركة مع إخواننا الفلسطينيين في مواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي بقوة وإيمان وعزم تحت شعار” انتم لستم وحدكم ، الله معكم والشعب اليمني كله معكم “.

حضر العرض الشعبي قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من أبناء المديرية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com