الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية مسلحة بمخلاف بني سويد تضامناً مع الشعب الفلسطيني

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
4 مارس 2024مـ -23 شعبان 1445هـ

نظم أبناء مخلاف بني سويد، اليوم، وقفة قبلية مسلحة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وانتصاراً لمظلومية أبناء غزة.

وجدد المشاركون في الوقفة المسلحة التي شارك فيها مدير عام المديرية المجاهد محمد غالب المهدي وإتحاد الشعراء والمنشدين بالمحافظة الشاعر ابو روعه الجوفي والمكتب الاشرافي بالمديرية المجاهد عبدالباري القاري وعدد من الوحدات الاشرافية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء مخلاف بني سويد ،  التأكيد على موقف اليمن قيادة وشعبا المؤيد والمساند للقضية الفلسطينية والمقاومة في غزة والأراضي المحتلة حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الذي القاه الشيخ ابو راشد عاطف تأييد ابناء مخلاف بني سويد، لقرارات السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي ، في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ، ضد العدو الصهيوني الغاشم والطغيان الأمريكي المساند له .

وبارك العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني بأي شكل من الأشكال.

وجدد البيان الدعوة إلى كل الأحرار بتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية ، والشركات الداعمة للعدو الصهيوني ، الذي اتخذ النساء والأطفال والمدنيين في قطاع غزة بنكاً لأهدافه العسكرية الوحشية ، بمختلف الأسلحة المحرمة دولياً ، وعمد إلى منع دخول المؤن الضرورية إليهم ، ليموتوا بانعدام الغذاء او الدواء.

واعتبر استمرار الصمت العربي والدولي في ظل هذا التعجرف غير المسبوق ، وصمة عار في جبين الإنسانية، لن ينساها التاريخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com