الخبر وما وراء الخبر

حشود غفيرة في مسيرة “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة” بمحافظة ذمار .

5

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

1 مارس 2024مـ -20 شعبان 1445هـ

خرجت اليوم الجمعة حشود جماهيرية غفيرة بمحافظة ذمار في مسيرة “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة” للتضامن مع القضية الفلسطينية.

وخلال المسيرة التي تقدمها وكلاء المحافظة الدكتور فهد المروني وعباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية والإدارية ، رفع المشاركون الهتافات والشعارات والعبارات المؤيدة والمتضامنه مع الشعب الفلسطيني والداعمة والمساندة لمجاهدي المقاومة في مواجهة عدوان واجرام الكيان الصهيوني.

وخرجت المسيرة ببيان أكد ثبات الموقف المبدئي والإيماني للشعب اليمني مع أبناء غزة واستمرار عمليات الإنتصار للقضية الفلسطينية ومواصلة الفعاليات والمسيرات الشعبية دون كلل أو ملل .

وأستنكر البيان الموقف المخزي والمتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية المتواطئة مع الكيان الإسرائيلي والعدو الأمريكي باستمرار غض الأبصار وصم الآذان عن جرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة.

وبارك البيان العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في إستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية الذين تورطوا بالعدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الإسرائيلي.

وجدد البيان الدعوه لأحرار العالم مواصلة العمل القوي والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتعزيز عمل التوعية بأهمية المقاطعة كونها سلاح فعال ومؤثر بالنسبة للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com