الخبر وما وراء الخبر

وقفة في مديرية جبل الشرق تحت شعار ”مسارنا مع غزة .. قُدماً حتى النصر”

8

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
26 فبراير 2024مـ -16 شعبان 1445هـ

نظمت قبائل عزلة المعزبة في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية، تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مسارنا مع غزة .. قُدماً حتى النصر”.

وفي الوقفة بحضور وجاهات قبلية وشخصيات اجتماعية، ردّد المشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار جرائم العدو الصهيوني والتهجير القسري بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي.

وصدر عن الوقفة بيان، أكد استمرار خيار مُناصرة الشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

وأيد البيان صدور القرار الرئاسي بشأن تصنيف الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة البريطانية دولتين مُعاديتين للجمهورية اليمنية، باعتبارهما دولتين داعمتين وحاميتين وراعيتين للكيان الصهيوني، ومُشاركتين في جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان تصاعد العمليات النوعية للقوات البحرية اليمنية والدفاع الجوي ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، والتي أكدت مصداقية القول والفعل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ونهجه الحكيم في حشد وشحذ همم القوات المسلحة والشعب اليمني لنُصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان استمرار الغارات الأمريكية البريطانية العدوانية على اليمن في خرق واضح للسيادة اليمنية، ومحاولة فاشلة لثني اليمن عن نُصرة أبناء غزة، مُحملاً أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير.

وجدّد البيان التمسك بمسار دورات التدريب العسكرية وإقامة المسيرات والوقفات والفعاليات المختلفة، ومُقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار التي أثبتت أنها عامل أساسي من عوامل الدعم والمُساندة للأشقاء في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com