الخبر وما وراء الخبر

محافظ ذمار يطلع على سير العمل بمشروع توسعة مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى ذمار

670
تفقد محافظ ذمار حمود محمد عباد اليوم سير العمل بمشروع توسعة مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى ذمار العام والجاري تنفيذه حاليا بتكلفة تقديرية 48 مليون ريال بتمويل من الحاج محمد عبده دادية.

وخلال زيارته لموقع المشروع استمع المحافظ عباد من رئيس هيئة مستشفى ذمار العام جمال الشامي إلى شرح عن مكونات المشروع المتضمن توسعة مركز الغسيل ليصل طاقته الاستيعابية إلى 30 كرسيا، بالإضافة إلى مكاتب ومخازن ومرافق أخرى.

وأوضح الشامي أن المركز يستقبل حالات من عدد من المحافظات ، ولذا يتطلب إمكانيات كبيرة لتلبية احتياجات المرضى ويخفف من معاناتهم.

بدوره، أشاد المحافظ عباد بجهود القطاع الخاص ومساندتهم لجهود الدولة في التخفيف من معاناة المرضى.. متمنيا أن يقتدي رجال المال والأعمال بالمحافظة بالحاج محمد دادية، وأن يعملوا على دعم مثل هذه المشاريع التي يبتغى من خلالها رضى الله تعالى.

ولفت عباد إلى أهمية الاسراع في انجاز المشروع وفق المواصفات التي أعدها مهندسي المشروع، بحيث يستفاد منه في أقرب وقت ممكن.

إلى ذلك، اطلع المحافظ عباد ومعه عدد من قيادات المحافظة على التجهيزات الطبية لوحدة العناية المركزة في الهيئة والمقدمة من منظمة الصليب الأحمر الدولي والتي تشمل ثمان سرائر عناية مركزة.

كما اطلع المحافظ عباد على التجهيزات التي قدمها الصليب الأحمر لهيئة مستشفى ذمار العام والتي تشمل مولداين كهربائيين بقوة 550 كيلو والآخر بقوة 160 كيلو وات، بالإضافة إلى توسعة ثلاجات الموتى بأربع وحدات.

وكان عباد قد تفقد نشاط ورشة الصلاح والتأهيل التابعة للهيئة والتي تم تأهيلها مؤخرا لإعادة تأهيل الاثاث والتجهيزات الطبية التابعة للهيئة.

وأشاد عباد بجهود قيادة هيئة مستشفى ذمار العام وحرصها على استمرار تقديم الخدمات الطبية للمرضى رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.. داعيا إلى مزيد من الاهتمام ورفع مستوى الخدمات الطبية بما يخفف من معاناة المرضى.

رافقه خلال الزيارة مدير أمن محافظة ذمار العميد احمد ادريس وعدد من القيادات الأمنية وقيادة اللجنة الثورية بذمار.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com