الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بضوران تحت شعار “ثابتون على الموقف .. مع غزة حتى النصر”

2

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

9 فبراير 2024مـ -29 رجب 1445هـ

شهدت مديرية ضوران آنس عصر اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة جابت الشارع العام تأكيداً على الثبات على الموقف ومع غزة حتى النصر.

وفي المسيرة ، ردّد المشاركون الشعارات والهتافات المُندّدة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، والإعتداء الأمريكي البريطاني الذي طال عدد من المحافظات اليمنية وقادة المقاومة العراقية ، في ظل صمت المجتمع الدولي .

ورفع المشاركون في المسيرة الشعارات والمقاطعة وصور السيد القائد يحفظه الله والشهيد القائد رضوان الله عليه والعلمين اليمني والفلسطيني.

وأكد بيان المسيرة الاستمرار في الفعاليات الشعبية والجماهيرية وثباته على موقفه مع الشعب الفلسطيني، ودعمه الثابت للعمليات العسكرية التي تنفذه القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر وقصف المدن المحتلة، واستهداف السفن الإسرائيلية والأميركية حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وجدد البيان تأكيده الاستمرار في النفير والالتحاق بمعسكرات التدريب وعمليات التعبئة للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أعلنها الشعب اليمني المجاهد في مواجهة اللوبي الصهيوني.

وأشاد البيان بالأداء الفعال والمؤثر لعمليات المقاومة في فلسطين من مختلف الفصائل التي تستهدف العدو الصهيوني وتلحق الهزيمة به، مستهجنا الخذلان العربي والإسلامي من الشعوب المنوط بها التحرك نصرة غزة، محذرا مما سيلحق بها من الخزي عار الصمت وعقوبة الصمت.

وثمّن البيان الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية لحزب الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق وتقديم التضحيات المستمرة في هذه المعركة المقدسة، مجددا المطالبة بفتح ممرات آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو.

وأكد بيان المسيرة أن الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين العربي والأحمر هو الخطر الأميركي والإسرائيلي والبريطاني، مطمئنًا شركات الملاحة الدولية أن عملياتنا تستهدف السفن الإسرائيلية والأميركية والمرتبطة بالكيان الصهيوني، وواقع العمليات البحرية اليمينة يثب ذلك.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم للعمل على مقاطعة البضائع العربية والصهيونية منوها بأهمية هذا السلاح المؤثر على العدو.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com