الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بمديرية وصاب العالي ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر .

2

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
9 فبراير 2024مـ -29 رجب 1445هـ

شهدت مديرية وصاب العالي عصر اليوم بمحافظة ذمار ،مسيرة جماهيرية حاشدة ، تحت شعار “ثابتون على الموقف .. مع غزة حتى النصر” .

وفي المسيرة ، ردّد المشاركون الشعارات والهتافات المُندّدة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ، والإعتداء الأمريكي البريطاني الذي طال عدد من المحافظات اليمنية وقادة المقاومة العراقية في ظل صمت المجتمع الدولي .

وصدر عن المسيرة بيان جدّد الموقف الثابت تجاه نُصرة الشعب الفلسطيني حتى يتم تحرير كآفة الأراضي الفلسطينية من دنس اليهود المُحتلين ، والتفويض الكامل للقيادة في كل الخيارات التي تتخذها .

وأعلن البيان حالة النفير العام والجهوزية التامة لخوض أي معركة قادمة ومواجهة التصعيد بالتصعيد ، واستمرار مسار دورات التدريب العسكرية ، و المسيرات والوقفات ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار .

وبارك البيان العمليات الهجومية للقوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية ضد سفن العدو الصهيوني و الأمريكي والبريطاني في إطار حق الرد المشروع والإنتصار للقضية الفلسطينية .

واعتبرَ البيان مُناصرة غزة واجباً دينياً وإنسانياً وأخلاقياً وخياراً لا يمكن التنازل عنه أو المساومة عليه مهما كانت التحديات .

وأشار البيان إلى أنّ الموقف الثابت والواضح الذي أطلقه السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنُصرة الشعب الفلسطيني يُعبّر عن إرادة الشعب اليمني .

تخلل المسيرة قصائد شعريه وهتافات وشعارات مندده بجرائم العدو الاسرائيلي على غزة وكذلك الاعتداء الأمريكي والبريطاني على بلادنا .

شارك في المسيرة مسؤولي التعبئه بالمخاليف والعزل والشخصيات الاجتماعيه والجهاديه والأمنية والثقافيه والتربوية والصحيه وعدد من المشائخ والامناء وجمع غير من أبناء المديريه .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com