الخبر وما وراء الخبر

خروج كبير في مسيرة ” ثابتون على الموقف .. مع غزة حتى النصر ” بمحافظة ذمار

8

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

9 فبراير 2024مـ -29 رجب 1445هـ

خرج عصر اليوم الجمعة أبناء محافظة ذمار في مسيرة “ثابتون على الموقف .. مع غزة حتى النصر” في حشد جماهيري كبير تضامنا مع الشعب الفلسطيني ودعما واسنادا لمجاهدي المقاومة في غزة الصامدة .

وخلال المسيرة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية والإدارية ، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المؤكدة للثبات على الموقف الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني المظلوم .

وخرجت المسيرة ببيان جدد من خلاله المشاركون العزم والنفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل وإعداد العدة والجهوزية الكاملة للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي والبريطاني .

وأشاد البيان بالأداء الفاعل للمجاهدين في فلسطين بمختلف الفصائل والعمليات البطولية التي تلحق الكيان الإوالجنود الخسائر الفادحة في العدة والعتاد والجنود .

وأستهجن البيان الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المناط بها مسؤولية التحرك وحذرها مما سيلحق بها من الخزي وعار الصمت واللامبالاه وعاقبة السكوت لبعض الأنظمة العميلة المتآمرة على الدين والمقدسات.

وجدد أبناء الشعب اليمني المطالبة الحثيثة والمستمرة لفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني والأحرار من أبناء الأمة للوصول إلى فلسطين والمشاركة في المعركة ضد العدو الصهيوني ومطالبة الدول العربية التي تفتح الطرق والمنافذ لإيصال البضائع إلى الكيان الإسرائيلي أن تفتحها بالمثل لإغاثة أبناء غزة المستضعفين الذين يحتاجون العون والمدد.

ودعا البيان جميع الشعوب العربية والإسلامية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ومواصلة التوعية لمقاطعتها وأهمية تفعيل هذا السلاح الفعال الذي يكبد العدو الخسائر الإقتصادية الفادحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com