الخبر وما وراء الخبر

خروج جماهيري حاشد في مسيرة “مع غزة ملتزمون حتى النصر” في مديرية عتمة

15

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
2 فبراير يناير 2024مـ -22 رجب 1445هـ

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار صباح اليوم خروج جماهيري حاشد في مسيرة “مع غزة ملتزمون حتى النصر”

وخلال المسيرة التي شارك فيها قيادات المديرية. وشخصيات عسكرية وتربوية و اجتماعية  ..ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والاعتداء الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية.

وأكدوا على ثبات الموقف المبدئي لأبناء الشعب اليمني في الاستمرار بالوقوف الى جانب أشقائهم في غزة وفلسطين عامة ومواجهة كل التحديات.
مجددين ، تفويض قائد الثورة في كل الخيارات والقرارات، التي يتخذها لردع العدو الصهيوني حتى يتوقف عن عدوانه وحصاره على قطاع غزة.

وبارك بيان المسيرة العمليات الهجومية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية والدفاع الساحلي ضد سفن ومدمرات قوى العدوان الأمريكي – البريطاني في إطار حق الرد والدفاع عن النفس والسيادة اليمنية.

واستنكر البيان القصف الأمريكي البريطاني السافر والغادر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية ، مُحملاً أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية .

وحذر الدول التي يتم توريطهم في تحالف حماية السفن الإسرائيلية بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم سيقابل بالرد.

كما استنكر حالة الخنوع من قبل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم من قبل العدو الغاصب، داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفا واضحا في مواجهة العدو الاسرائيلي.

ودعا البيان إلى استمرار مسار دورات البناء والتأهيل الثقافي والعسكري ، وإقامة المسيرات والوقفات والفعاليات على كل المستويات ، ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار

وشدد البيان على استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية – الإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان ومواصلة منع مرور السفن الصهيونية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com