الخبر وما وراء الخبر

فعالية ثقافية لمصلحة الأحوال المدنية بذمار بمناسبة شهر رجب الهوية الإيمانية.

25

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
24 يناير 2024مـ -13 رجب 1445هـ

نظم اليوم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة ذمار فعالية خطابية وشعرية بمناسبة شهر “الهوية الإيمانية شهر رجب” 1445هـ.

وفي الفعالية بحضور مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة ذمار العقيد عبدالكريم البخيتي ، أوضح نائب مدير المصلحة للشؤون الفنية الرائد عبدالمعين الوشلي أن المصلحة تحيي هذه المناسبة العظيمة كعدتها في كل لتأصيل الهوية الإيمانية وترسيخها .

وأضاف الوشلي أن ذكرى جمعة رجب لها قدسيتها لدى الشعب اليمني كونها اليوم الذي منّ الله عليهم بنعمة الإسلام على يد أمير المؤمنين ويعسوب الدين الإمام علي إبن ابي طالب عليه السلام.

وتطرق الوشلي إلى الشرف والمكانة التي حُضي بها الشعب اليمني وإيمانه الأصيل وإرتباطه الوثيق بالدين الحنيف ، لافتاً إلى ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية ومحاربة كل أشكال الإفساد والحرب الناعمة.

وبارك الوشلي للأمة الإسلامية والقيادة الثورية مناسبة ذكرى مولد أمير المؤمنين وعلم الهدى ومصباح الدجى الإمام علي إبن ابي طالب عليه السلام الذي يصادف مولدة في الـ13 من رحب الأصب.

تخللت الفعالية كلمة للتوجية المعنوي بالمحافظة تمحورت حول أهمية مناسبة جمعة رجب وأهمية التمسك بالهوية الإيمانية وترسيخها ، وعدداً من القصائد الشعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com