الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبلية بمديرية جبل الشرق تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

8

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
14 يناير 2024مـ -3 رجب 1445هـ

احتشد قبائل مخلاف جبل الشرق في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، في وقفة قبلية مسلحة حاشدة تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني علي اليمن، وإسناداً لمعركة الفتح الموعود واحتفاءً بعيد جُمعة رجب.

وفي الوقفة بحضور وكيل المحافظة هلال المقداد، ومدير المديرية ناجي صبر ، أشار شيخ مشايخ أنس عبدالله علي المقداد إلى أهمية دور القبيلة اليمنية في مُناصرة الشعب الفلسطيني ومساندة القوات المُسلحة اليمنية والقوة الصاروخية والطيران المسير، وتعزيز صمود الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وبارك للجميع بمناسبة حلول عيد جمعة رجب الأغر، ذكرى دخول اليمنيين في دين الله أفواجاً على يد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وبدورهم ردد المشاركون في وقفة “الفتح الموعود والجهاد المُقدس” شعارات وهتافات مُنددة بالقصف الأمريكي البريطاني السافر والغادر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية، وتنديداً بمجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في ظل صمتٍ دوليٍ مُطبق.

وأكد المشاركون أنّ أبناء وقبائل مخلاف جبل الشرق سيظلوا كعادتهم في مُقدمة الصفوف الداعمة والمُساندة للقضية الفلسطينية حتى يتم تحرير كآفة الأراضي الفلسطينية من دنس اليهود المحتلين.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية، والقوة الصاروخية والطيران المسير، وحركات الجهاد والمقاومة ضد أهداف العدو الصهيو أمريكي.

ودعا البيان القوات المُسلحة إلى الرد بقوة على الإعتداء الأمريكي البريطاني السافر الذي يتنافى مع الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية، ومواجهة الحصار بالحصار والتصعيد بالتصعيد.

وجدّد البيان التفويض الكامل للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات، والجهوزية العالية لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.

وأكد البيان استمرار مسار الدورات العسكرية،  ومواكبة المسيرات، والفعاليات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ضمن حملة طوفان الأقصى للتعبئة والإستنفار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com