الخبر وما وراء الخبر

الشيخ قاسم: سنواصل المقاومة وسنجعلها أقوى

2

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

 9 يناير 2024مـ -27 جماد الثاني 1445هـ

أكد نائب الأمين العام لحزب الله نعيم قاسم، اليوم الثلاثاء، أنه لا يمكن أن نحرر فلسطين وأرضنا إلا إذا كنا مقاومة قوية تقف في وجه العالم دون أن يخيفها شيء.

وخلال فعالية “بشائر النصر المبين” التي أقيمت في بيروت، في ذكرى الشهيدين القائدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس واستنكارا لجريمة اغتيال الشيخ صالح العاروري، قال الشيخ قاسم: إنه كلما قدمت المسيرة قائدًا كلما انتقلت هذه المقاومة إلى مرحلة جديدة مع زخم كبير وشخصيات جديدة قادرة على رفد المقاومة بإمكانيات جديدة.

وأضاف: سنواصل المقاومة وسنجعلها أقوى وسنسلحها أكثر وستبقى على جهوزية دائمة، مؤكدا أنه لا يمكن أن نحرر فلسطين وأرضنا إلا إذا كنا مقاومة قوية تقف في وجه العالم دون أن يخيفها شيء.

وتابع أن الشهيدين سليماني والعاروري استشهدا على طريق فلسطين ومن أجل كرامة الأمة وكان هدفهما واحد.

وأشار إلى أن الشهيد القائد سليماني امتلك قناعة بأن القوة يجب أن تتعزز على أعلى المستويات وعلى المجاهدين أن يمتلكوا كل أشكال القوة، لافتا إلى أن الشهيد سليماني عمل بمرونة مع المقاومين في مختلف بلدان المنطقة خصوصًا في فلسطين دون التدخل في شؤونهم.

وفي السياق نوه الشيخ قاسم إلى أن صالح العاروري كان قائدا ميدانيا وله فضل في تنمية قدرات المقاومة لا سيما في الضفة الغربية.

ولفت إلى أن الشهيد وسام طويل عمل وضحّى في الساحات المختلفة وقدم كل ما لديه واستطاع أن يكون نموذجا من نماذج قادة المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com