الخبر وما وراء الخبر

وفد من مجلس النواب يزور مكتب حماس ويعزي في استشهاد العاروري ورفاقه

4

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
6 يناير 2024مـ -24 جماد لثاني 1445هـ

زار نائب رئيس مجلس النواب هشول ومعه عدد من أعضاء وموظفي المجلس مكتب حماس في صنعاء، اليوم السبت، مقدمين واجب العزاء في استشهاد العاروري ورفاقه.

وكان في استقبال الوفد الزائر ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية في اليمن معاذ أبو شماله ممثل حركة حماس في اليمن، وطارق لولو ممثل جبهة نضال الشعب الفلسطيني، وإبراهيم نصوح عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وخالد خليفة ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وعامر غنام ممثل جبهة التحرير الفلسطينية.

وفي مستهل اللقاء وقف الحاضرون دقيقة حداد قرأوا فيها الفاتحة ترحما على الشهيد صالح العاروري ورفاقه وكافة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في معركة طوفان الأقصى.

وقدم نائب رئيس المجلس وأعضاء وموظفي المجلس واجب العزاء للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في استشهاد نائب رئيس مكتب حركة حماس الشيخ صالح العاروري ورفاقه وكل شهداء فلسطين.

وعبّر نائب رئيس مجلس النواب عن فخره واعتزازه بما قدمه الشهداء من تضحيات أعادت للأمة اعتبارها وكرامتها، مؤكدا أن دماءهم الزكية طوفان على المستكبرين، وأن الصهاينة لا يستهدفون إلا الشرفاء المخلصين الأوفياء.

وقال: “لا عزاء للعملاء والمطبعين والمنبطحين الذين فرطوا بكرامة الأمة، مشيرا إلى أن قضية القدس جمعت كل القيم والمبادئ لمواجهة العدو المحتل والمتغطرس.

وجدد ثبات الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني والذي يتمسك به قائد الثورة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي وأبناء الشعب اليمني، الذين يعشقون الشهادة والدفاع عن الأقصى وفلسطين.

من جانبه، رحب ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة بنائب رئيس مجلس النواب وأعضاء وموظفي المجلس، مقدما نبذه عن حياة الشهيد الذي قضى 20عاما في سجون الاحتلال.

وثمن أبو شماله موقف اليمن في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ اليمن وفلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com