الخبر وما وراء الخبر

وقفة قبليه بمخلاف القائمه وصاب العالي تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

7

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
4 يناير 2024مـ -22 جماد لثاني 1445هـ

نظم أبناء مخلاف القائمه بمديرية وصاب العالي اليوم وقفة احتجاجية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديداً واستنكاراً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة.

وخلال الوقفة رفع المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار حرب الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وصمت المجتمع الدولي تجاه تلك المجازر.

وخرجت الوقفة ببيان يؤكد موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية والمؤيد للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ، دعما واسنادا للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واستنكر البيان الاعتداء الأمريكي الإجرامي على زوارق للقوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر خلال أدائها مهامها في جريمة لا يمكن السكوت عنها.. محملاً العدو الأمريكي المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك الاعتداء الذي يأتي ضمن مساعيه لتوسعة الصراع خدمة للكيان الصهيوني وعسكرة البحر الأحمر وتهديد حركة الملاحة الدولية والانتهاك للسيادة اليمنية.

وشدد البيان على أهمية رفع مستوى الجاهزية والاستنفار لمواجهة أي تصعيد والرد على الاعتداء الأمريكي الذي راح ضحيته عشرة من أبطال القوات البحرية اليمنية.. مؤكدا أن ذلك لن يكون حائلا أمام استمرار المهام التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية لمنع حركة السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى يتم فك الحصار على قطاع غزة.

وأكد البيان التأييد والتفويض للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخطوات التي تراها مناسبة لردع أعداء الأمة.. مثمنا العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية والتي تأتي ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية هي قضيته الأولى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com