الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفة قبلية في جهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتأييداً لخيارات القيادة

15

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
4 يناير 2024مـ -22 جماد لثاني 1445هـ

نظم أبناء عزلة الموسطة بمديرية جهران محافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني، والمقاومة الفلسطينية، وتأييداً لخيارات القيادة الثورية.

وأعلن المشاركون في الوقفة النفير، والجهوزية لتنفيذ أي قرارات تتخذها القيادة لمواجهة العدو الأمريكي، وتحالف حماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.

وأكدوا الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة ضمن حملة طوفان الأقصى للمرحلة الثانية.

وجددوا التفويض الكامل لقائد الثورة، والقوات المسلحة في إتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو، نصرة للأشقاء في فلسطين.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن أمريكا بارتكاب جريمتها ضد زوارق القوات البحرية اليمنية قد فتحت جبهة مباشرة مع الشعب اليمني، وعليها أن تتحمل تبعات ذلك.

واعتبر الحماقة الأمريكية في البحر الأحمر ستفتح أبواب جهنم على واشنطن وحلفائها التي تضحي بمصالحها في سبيل حماية الكيان الصهيوني المستمر في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعا البيان أحرار الشعب اليمني إلى استمرار التعبئة استعداداً لأي خيارات قادمة في المعركة مع العدو الصهيوني.. مباركا المواقف الشجاعة للقيادة المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية.

ونوه بالموقف التاريخي للشعب اليمني وقائد الثورة في الانتصار للقضية الفلسطينية، ما يؤسس لمرحلة جديدة في تحريك بوصلة العداء صوب عدو الأمة، الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد البيان أن الشعب اليمني يجمع بكل ثقة، وإصرار على تأييد قرارات قائد الثورة لدعم الأشقاء في فلسطين المحتلة بكل الإمكانات.. لافتا إلى أن التضامن مع فلسطين سيشهد الكثير من الصور والمواقف العملية بما يسهم في تنفيذ كل خيارات المقاومة لتحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com