الخبر وما وراء الخبر

وقفتان في ذمار تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالاعتداءات الأمريكية في البحر الأحمر

3

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
1 يناير 2024مـ -19 جماد لثاني 1445هـ

نظمّ مكتبي الأشغال العامة والطرق، وفرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ومركز رصد ودراسات الزلازل والبراكين بمحافظة ذمار اليوم الاثنين، وقفتين احتجاجيتين للتنديد بالاعتداء الأمريكي على القوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر.

واستنكر المشاركون في الوقفتين، المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مؤكدين تأييدهم للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

وأكد بيانان صادران عن الوقفتين، موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب المقاومة في مواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الأمريكي.

واستنكرا اعتداء القوات الأمريكية الإجرامي الذي طال القوات البحرية اليمنية خلال مهمتها الاعتيادية في البحر الأحمر.

واعتبرا الاعتداء الذي راح ضحيته عشرة شهداء من أفراد القوات البحرية، جريمة لا يمكن السكوت عنها، ويتحمل النظام الأمريكي مسؤولية وتبعات ذلك الاعتداء.

ولفت بيانا الوقفتين إلى أن الاعتداء الأمريكي لن يؤثر على عزيمة القوات المسلحة اليمنية ومواقفها المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ولا يمكن لها أن تسمح بمرور السفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة مهما كانت التضحيات.

وبارك البيانان عمليات القوات المسلحة اليمنية من خلال القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية التي أثلجت صدور أحرار العالم، وكذا العمليات النوعية المستمرة للمقاومة في فلسطين وقطاع غزة.

وأكدا استمرار أبناء الشعب اليمني الفاعل والقوي في الحشد والتعبئة والتدريب لكتائب طوفان الأقصى التي أصبحت على جهوزية عالية واستعداد كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني ومن يدافع عنه.

وحث البيانان، على استمرار الخروج الجماهيري في مسيرات ومظاهرات والمشاركة في الأنشطة المناصرة لفلسطين والمؤيدة لعملية “طوفان الأقصى”.

واستهجن بيانا الوقفتين، صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني، والدعوة للشعوب وأحرار العالم لتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية واستمرار الضغط الجماهيري بالمسيرات والوقفات المنددة بجرائم الحرب الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com