الخبر وما وراء الخبر

لجنة نصر الأقصى تدعو للخروج الجماهيري الكبير في مسيرات (معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا) في صنعاء والمحافظات

4

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

28 ديسمبر 2023مـ -15 جماد الثاني 1445هـ

دعت اللجنة العليا لنصرة الأقصى الشريف للخروج الجماهيري الكبير والواسع في مسيرة (معكم حتى النصر، والامريكي لن يوقفنا) يوم الجمعة المقبل في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وحددت اللجنة ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء لإقامة المسيرة الجماهيرية الكبرى عصر الجمعة المقبلة، مسيرة الغضب والتأييد نصرة للشعب الفلسطيني وانتصارا لحقه في مقاومة المحتل الإسرائيلي والدفاع عن أرضه وعرضه وكذا دعما للعمليات العسكرية التي تقوم القوات المسلحة اليمنية، ومواصلة التنديد بجرائم ومجازر العدو بحق أبناء غزة وحصارهم وتجويعهم المتواصل.

كما دعت اللجنة للخروج الجماهيري الكبير في ساحات المحافظات في مسيرات (معكم حتى النصر، والامريكي لن يوقفنا) يوم الجمعة، وستقوم بتحديد مكان انطلاق المسيرات في وقت لاحق.

وأهابت بكافة أبناء الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية على الحضور المشرف وعلى نحو أكبر من المسيرات السابقة انطلاقا من الأهمية الكبيرة لهذه المسيرات المباركة في دعم المستضعفين في غزة والمقاومة الفلسطينية الحرة الشجاعة وبعث رسالة قوية للعدو الصهيوني وأمريكا بأن الشعب اليمني لا يمكن أن يتخلى عن موقفه وواجباته في نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com