الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يؤكد أهمية انعقاد المؤتمرات العلمية ومواكبة التطور الطبي في العالم

2

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
27 ديسمبر 2023مـ -14 جماد لثاني 1445هـ

شارك الرئيس مهدي المشاط اليوم الأربعاء، في أعمال المؤتمر العلمي السادس لمركز القلب العسكري، الذي تنظمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودائرة الخدمات الطبية العسكرية – مركز القلب العسكري – ويستمر حتى الخميس المقبل.

وبارك فخامة الرئيس للمشاركين انعقاد مثل هكذا مؤتمرات ترفد أطباء القلب في عموم اليمن بما هو حديث ومتطور في هذا المجال وتسهم في تمكين الدارسين بالمساقات المختلفة لهذا التخصص المهم من التحصيل العلمي العالي.

وتوجه بالشكر لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ودائرة الخدمات الطبية بما فيها مركز القلب على تنظيم المؤتمر العلمي النوعي الذي يخدم المصلحة العامة والمجال العلمي عبر الوقوف على آخر التطورات في هذا التخصص.

ولفت الرئيس المشاط، إلى ما يتضمنه المؤتمر العلمي الطبي النوعي من أوراق علمية ومشاركات خارجية من دول شقيقة وصديقة لإثرائه بالمداخلات والنقاشات التي تسهم في تجويد الخدمات المقدمة لمرضى القلب.

وقال “إنكم بهذا المؤتمر تؤكدون الوحدة الوطنية للجمهورية اليمنية وهذه المهنة الإنسانية، لا تقف أمامها عوائق المسافات، والأيدولوجيات والقيود التي تفرض من القوى الاستكبارية والمتسلطة”.

ونوه الرئيس المشاط بتفاعل المشاركين من مختلف محافظات الجمهورية وزملائهم من الدول الشقيقة والصديقة، وأضاف” هذا مما يسرنا وندعمه ونرحب بهم ضيوف أعزاء في المؤتمر القادم”.

واعتبر انعقاد مثل هذه المؤتمرات، دفعة علمية للحاق ومواكبة التطور الطبي في العالم بهذا التخصص والمجال، وقال” نرحب بكل ما من شأنه تقديم خدمات طبية مميزة للمواطنين في مختلف المحافظات”.

ودعا فخامة الرئيس، أبناء اليمن العاملين في مختلف دول العالم ومن يشهد لهم بالتميز إلى الإسهام في نهضة اليمن بما يمتلكونه من كفاءة، كون اليمن يتسع لجميع أبنائه، معبراً عن الأمل في خروج المشاركين في المؤتمر بتوصيات تسهم في تعزيز الخدمات الطبية المقدمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com