الخبر وما وراء الخبر

لبنان: استهداف مواقع وتجمعات لجيش العدو وتحقيق إصابات مباشرة

4

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
25 ديسمبر 2023مـ -12 جماد لثاني 1445هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، اليوم الاثنين، أن مجاهديها استهدفوا تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع بركة ريشا وحققت إصابات مباشرة.

‏وقالت المقاومة في بيان لها: استهدفنا ‏تجمعا لجنود العدو الصهيوني في محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة.

وأضافت فيى بيان ثان: استهدفنا مبانٍ في مستعمرة “مسكاف عام” الصهيونية بالأسلحة الصاروخية رداً على ‏استهداف العدو للقرى والمنازل المدنية

وأكدت المقاومة في بيان ثالث مصرع وجرح عدد من جنود العدو الإسرائيلي باستهداف تموضع ‏لهم في محيط موقع “حانيتا” بالأسلحة المناسبة.

وفي بيان رابع أفادت المقاومة: باستهداف مستعمرتي “أفيفيم” و”‏المطلة” الصهيونيتين بالأسلحة المناسبة رداً على ‏استهداف القرى والمنازل المدنية.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن اشتعال النيران داخل موقع لـ”الجيش” بالجليل الغربي بعد استهدافه بصواريخ من لبنان.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أنّ مقاوميها استهدفوا جمعاً لجنود العدو في محيط ثكنة “ميتات” بالأسلحة المناسبة.

وأمس، استهدفت المقاومة الإسلامية مستوطنة “أفيفيم”، المقامة على أراضي قرية صلحا اللبنانية المحتلة في القطاع الغربي، بالأسلحة المناسبة، رداً على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على القرى والمنازل جنوبي لبنان، وإسناداً للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

كما هاجم مجاهدو حزب الله موقع “الضهيرة” الإسرائيلي في القطاع الغربي أيضاً، بالأسلحة المناسبة.

أما في القطاع الشرقي، فاستهدفوا تموضع مشاة لجنود إسرائيليين في قلعة هونين (قرية هونين اللبنانية المحتلة)، بالأسلحة المناسبة، ومرابض الاحتلال في “ديشون”، بالأسلحة الصاروخية، محقّقين إصابةً مباشرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com