الخبر وما وراء الخبر

الشيخ الخليلي: الشعب اليمني أثبت وزنه في النكاية بالعدو الصهيوني

2

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
23 ديسمبر 2023مـ -10 جماد لثاني 1445هـ

أكد المفتي العام لسلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، أن الشعب اليمني المسلم الشقيق أثبت وزنه في النكاية بالعدو الصهيوني.

وفي بيان نشره الشيخ الخليلي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مساء اليوم السبت قال: ” في هذا الوقت الذي تضعضع فيه الكيان الصهيوني، وتزعزع فيه تحالف أحزاب الجور والظلم، أثبت الشعب اليمني المسلم الشقيق وزنه في هذه القضية، وأخذت فلول أحزاب الجور والظلم تبحث عن وسيلة لثنيه عن هذا الموقف الشجاع، وأصبح لزاما على هذا الشعب الذي تمتد إليه الأنظار ويُعَوَّل عليه كثيرا في نصرة قضية الحق؛ أن يمسح على آثار خلافه في الماضي حتى لا يبقى فتق إلا رتقه، ولا صدع إلا رأَبه”.

وأضاف البيان: “إن الشعب اليمني هو الشعب العربي والإسلامي الوحيد المتميز بكثرة العدد ووفرة العدة، والجرأة التي يمكن بها أن يصدع بالحق غير لاو على شيء من تخبطات العاذلين أو مؤامرات الباغين، مع قربه من ساحة المعركة بين الحق والباطل، وإمكانه النكاية بالعدو من أرضه المباركة”.

واستشهد الشيخ الخليلي ببعض آيات القرآن الكريم التي يجب على الشعب اليمني وضعها نصب عينيه، مختتما بيانه بالقول: “الله يسدد رميكم جميعا، ويثبت أقدامكم، وينكي بكم العدو، إنه على كل شيء قدير”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com