الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية بمديرية عتمة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية .

6

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
22 ديسمبر 2023مـ -9 جماد لثاني 1445هـ

شهدت مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية تضامناً ونصرة للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة التي جابت منطقة الثلوث تهيجر بمشاركة مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي ومديرا مكتبي الارشاد رشاد الفقيه والصحة سمير الذاهبي ومسؤول شعبة التعبئة العامة بمخلاف حمير الشيخ محمد حسين الشريفي وشخصيات اجتماعية وقبلية ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة بالجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء وأطفال الشعب الفلسطيني في قطاع غزة..
وأكدوا أن أمريكا وتحالفها المعلن بشأن البحر الأحمر لا يهم ولا يخيف الشعب اليمني.

واعلنوا وقوفهم وثباتهم إلى جانب القيادة الثورية وتفويضها باتخاذ الخيارات التي تراها مناسبة لردع العدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

كما اكدوا على استعدادهم للمشاركة وتقديم الغالي والنفيس في خوض معركة الكرامة والشرف نصرة للقضية الفلسطينية وقضايا الأمة.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن أي تحرك أو اعتداء على اليمن سيواجه برد قوي وسيكون موجعاً لقوى الهيمنة والاستكبار.

واستنكر البيان ، صمت وخيانة الأنظمة العربية والإسلامية التي وقفت موقف المتفرج إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وحصار خانق.

وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية اليقظة والخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك الشعبي للضغط على حكامها لنصرة ومساندة فلسطين وغزة.

ودعا المشاركون الجميع إلى التفاعل لإنجاح حملتي نصرة الأقصى ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والتبرع لصالح الشعب الفلسطيني ودعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بما يعزز من دورها في ترجمة آمال وتطلعات الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com