الخبر وما وراء الخبر

اختتام المرحلة الثانية من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” بعرض شعبي

15

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
19 ديسمبر 2023مـ -6 جماد لثاني 1445هـ

نظمت اليوم قوات التعبئة العامة بمديرية ميفعة عنس عرض عسكري شعبي للخريجين  من الدورات  العسكرية الخاصة بحملة “طوفان الأقصى”

وخلال العرض الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني ووكيل المحافظة محمود  الجبين والشيخ ومدير عام المديرية الشيخ عبدالله الجراشي وامين عام المديرية علي القيسي أكدت الكلمات على أهمية استمرار دورات البناء والتأهيل المفتوحة والإعداد ضمن حملة” طوفان الأقصى “ومواصلة أنشطة التعبئة والاستنفار الشعبي لنصرة الأقصى على كل المستويات.

وأوضحت أن العروض تأتي تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتأييدا للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الأهداف الصهيونية، وتدشينا للتطبيق العملي للدورات التي تلقاها المشاركون، ضمن الاستعدادات الجارية لمواجهة الأخطار والتحديات.

فيما استعرض المشاركون ما تلقوه من معارف ومهارات خلال الدورات العسكرية المفتوحة

وأكدوا جهوزيتهم لمواجهة العدو الصهيوني وأذنابه ممن باعوا دينهم وإنسانيتهم وشرفهم وكرامتهم وأنحلوا عن كل القيم والأخلاق والأعراف الإسلامية الحنيفة..

وابدت  العروض التي شاركت فيها  وحدات رمزية مستوى الإعداد والتأهيل والجهوزية العالية لتنفيذ ما توجه به القيادة الثورية والسياسية لدعم القضية الفلسطينية بالجهاد بكل انواعه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com