الخبر وما وراء الخبر

أنصار الله: عمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو لا تمثل أي تهديد لأي دولة في العالم

7

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
19 ديسمبر 2023مـ -6 جماد لثاني 1445هـ

أكد المكتب السياسي لأنصارالله، أن التحالف الدولي الذي أعلنته أمريكا بحجة حماية الملاحة البحرية في البحر الأحمر إنما هو تحالف لحماية الكيان الإسرائيلي والسفن الإسرائيلية.

وفي بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء، قال المكتب السياسي لأنصار الله، إن “التحالف الذي أعلنته أمريكا جزء لا يتجزأ من العدوان على الشعب الفلسطيني وعلى غزة وعلى الأمة العربية والإسلامية”.

واعتبر البيان أن التحالف الأمريكي يهدف إلى تشجيع الكيان الصهيوني لمواصلة جرائمه الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وأوضح البيان أن التحالف يتناقض مع القانون الدولي ولا يحمي الملاحة البحرية بل يهددها ويسعى إلى عسكرة البحر الأحمر لصالح الكيان الإسرائيلي.

ولفت البيان إلى أن ما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من اعتراض للسفن الاسرائيلية والسفن المتجهة إلى إسرائيل هو واجب إنساني وأخلاقي يهدف إلى فك الحصار الخانق المفروض على غزة، مؤكداً بأن عمليات القوات المسلحة لا تمثل أي تهديد لأي دولة في العالم.

وأشار البيان إلى أن فك الحصار عن غزة هو الدور الذي كان ينبغي أن تقوم به الأمم المتحدة والمنظمات والهيئات التي تتشدق بالدفاع عن حقوق الإنسان.

وشدد البيان بأن الشعب اليمني ثابت على موقفه المبدئي المساند للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة، مؤملاً من شعوب المنطقة والعالم الوقوف إلى جانب إخوتنا الفلسطينيين في غزة.

ودعا بيان المكتب السياسي لأنصار الله، لمساندة غزة بكل الوسائل الممكنة، وإدانة الجرائم الإسرائيلية، والتحركات الأمريكية المهددة لأمن المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com