الخبر وما وراء الخبر

عرض شعبي في مديرية مدينة ذمار ضمن المرحلة الثانية من دورات طوفان الأقصى

11

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
19 ديسمبر 2023مـ -6 جماد لثاني 1445هـ

شهدت مديرية “مدينة ذمار، اليوم، عرضا شعبيا في إطار الاستعدادات لتخريج دفعة جديدة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” في مرحلتها الثانية.

وخلال العرض بحضور اعضاء مجلس الشورى وقيادات تنفيذية ومحلية وعسكرية وأمنية ومسؤولي الحشد والتعبئة، ألقيت كلمات أكدت أهمية استمرار دورات البناء والتأهيل المفتوحة والإعداد ضمن حملة” طوفان الأقصى “ومواصلة أنشطة التعبئة والاستنفار الشعبي لنصرة الأقصى على كل المستويات.

وأشارت إلى أن هذا العرض تأتي تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتأييدا للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الأهداف الصهيونية، وتدشينا للتطبيق العملي للدورات التي تلقاها المشاركون، ضمن الاستعدادات الجارية لمواجهة الأخطار والتحديات.
فيما استعرض المشاركون في العروض، ما تلقوه من معارف ومهارات خلال الدورات العسكرية المفتوحة حول فنون القتال وكيفية استخدام وصيانة الأسلحة.

وأكدوا جهوزيتهم لمواجهة العدو الصهيوني وأذنابه ممن باعوا دينهم وإنسانيتهم وشرفهم وكرامتهم وأنحلوا عن كل القيم والأخلاق والأعراف الإسلامية الحنيفة.

وبينوا أن هذه القوات مستعدة لمواجهة أي تحرك من قبل الأعداء .. لافتين إلى أن أي تحالف عسكري ضد اليمن سيكون مصيره الهزيمة والخسران كما حدث لتحالف العدوان خلال التسع السنوات الماضية.

وعكس العرض الذي شارك فيه سرايا ووحدات رمزية مستوى الإعداد والتأهيل والجهوزية العالية لمساندة المقاومة الفلسطينية والالتحام المباشر مع كيان العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com