الخبر وما وراء الخبر

مسير شعبي في ذمار تضامناً مع غزة وتأييداً لخيارات القيادة الثورية

17

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار-خاص ||

17 ديسمبر 2023مـ -4 جماد الثاني 1445هـ

نظمت الدفعة الثانية من خريجي دورة طوفان الأقصى بمحافظة ذمار، اليوم، مسيراً شعبياً  تضامناً مع القضية الفلسطينية، وتأييداً لخيارات القيادة الثورية، لعدد ثلاثة ألف مشاركاً من أبناء المحافظة.

وخلال المسير الشعبي أشار مسؤل التعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني إلى أن هذا المسير يأتي تضامناً مع أبناء غزة، وتأييداً للعمليات العسكرية المتصاعدة التي تنفذها القوات المسلحة، والقوة الصاروخية، والقوة البحرية في منع عبور أي سفينة باتجاه الموانئ الإسرائيلية، وتدشيناً للتطبيق العملي للدورات العسكرية التي تلقاها المشاركين من أبناء محافظة ذمار خلال الأسبوعين الماضية.

ولفت إلى أن هذه الاستعدادات الكبيرة على مستوى كافة المديريات استجابة لتوجيهات القيادة برفع حالة النفير، وتأكيداً على مدى جهوزية أبناء محافظة ذمار لمواجهة أي اعتداء على اليمن من قبل الأعداء .

فيما أكد مسؤل التعبئة العامة بمديرية ذمار حمزة العوامي استمرار عملية التدريب العسكري لأبناء مدينة ذمار، وبما يضمن بناء مجتمع قادر على مواجهة الأعداء، وإفشال المؤامرات التي تستهدف الأمة .

هذا وقطع المشاركون في المسير مسافة خمسة كم مردديين الشعارات المؤكدة على التمسك بالقضية الفلسطينية، والتضامن مع أبناء قطاع غزة، ومواجهة كيان الاحتلال الصهيوني الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com