الخبر وما وراء الخبر

كتائب القسام تكبد جيش العدو الصهيوني خسائر في الجنود والآليات

4

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
16 ديسمبر 2023مـ -3 جماد لثاني 1445هـ

نفذت كتائب القسام اليوم السبت، عدة عمليات ضد جيش العدو الصهيوني وكبدته خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضحت الكتائب في قناتها على التليجرام، أن مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوتين “رعديتين” مضادتين للأفراد في قوة صهيونية راجلة مكونة من 7 جنود صهاينة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وفور وصول قوة النجدة لإنقاذهم فجّر فيهم مجاهدوها عبوة ثالثة مضادة للأفراد وأوقعوهم قتلى وجرحى شرق خانيونس.

كما تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة في أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح شرق مدينة خانيونس.

ودمروا ناقلة جند صهيونية بعد استهدافها بعبوة “شواظ” وقذيفة “الياسين 105” كما دمروا دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بعبوة العمل الفدائي شمال شرق مدينة خانيونس.

وذكرت كتائب القسام أنها استهدفت 3 دبابات صهيونية من نوع ميركفاه بقذائف “الياسين 105” شرق مدينة خانيونس، فيما استهدفت آلية عسكرية صهيونية جنوب مدينة دير البلح بقذيفتي “ياسين 105” ما أدى إلى احتراقها بالكامل.

وأشارت إلى أنها قصفت تجمعاً للآليات المتوغلة في شرق مدينة خانيونس بقذائف الهاون، واستهدفت ناقلة جند صهيونية شمال مدينة خانيونس بقذيفة “الياسين 105″، بينما استهدفت جرافة صهيونية بقذيفة “تاندوم” شمال شرق مدينة خانيونس.

وفي وقت لاحق تمكن مجاهدو القسام من قنص 5 جنود صهاينة، واستهدفوا 3 دبابات و3 جرافات بقذائف “الياسين105” في حيي الشيخ رضوان والزيتون بمدينة غزة.

كما استهدفوا قوة صهيونية راجلة بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، وقوة صهيونية أخرى تم استهدافها أثناء تفتيشها لأحد المنازل غرب بيت لاهيا بقذيفتي “تاندوم” وإيقاعها بين قتيل وجريح.

وخلال تقدم قوة النجدة التابعة للعدو استهدفت بعبوة مضادة للأفراد “تلفزيونية” أسفر عن إيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وفي سياق عمليات القسام، هاجم أحد مجاهديها مجموعة من جنود الاحتلال بقنبلة يدوية قسامية وأوقعهم بين قتيل وجريح في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com