الخبر وما وراء الخبر

صعدة.. وقفة لأبناء قبائل وادعة بالصفراء تأييداً لقرارات القوات المسلحة

17

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||

14 ديسمبر 2023مـ -1 جماد الثاني 1445هـ

أبناء قبائل وادعة والنازحين بدماج في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة، اليوم الخميس، وقفة تأييداً لقرارات القوات المسلحة منع السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة من وإلى الكيان الصهيوني من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة أشاد محافظ صعدة محمد عوض بتفاعل أبناء وقبائل وادعة تأييداً لعمليات وقرارات القوات المسلحة وتفويضاً لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الأقصى وفلسطين.

وبارك المحافظ عوض الضربات العسكرية التي نفذتها القوات البحرية لاستهداف السفينة النرويجية المحملة بالنفط المتجهة إلى الموانئ الصهيونية، مؤكداً أن القوة التي يمتلكها اليمن أصبحت تحاصر العدو الصهيوني، لأول مره في التاريخ.

البيان الصادر عن الوقفة بارك الضربات والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع وموانئ وسفن العدو الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأعلن البيان النفير الشعبي العام لأبناء قبائل وادعة والاستعداد الكامل للجهاد في سبيل الله نصرةً للأشقاء في غزة وفلسطين، مستنكرا ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب وقتل وحصار وتجويع وتدمير ممهنج وانتهاك للأعراض من قبل الصهاينة.

واستهجن حالة الصمت العربي المخزي تجاه ما يتعرض له أهل غزة وحالة الجمود والتجاهل من أغلب الشعوب العربية والإسلامية التي تعبر عن حالة الخنوع والعجز في مواجهة القضايا المصيرية للأمة والاستسلام للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com