الخبر وما وراء الخبر

حجة.. مسيرة وفعالية تأييداً لعمليات القوات البحرية في باب المندب

5

شهد مركز محافظة حجة عصر اليوم الثلاثاء، مسيرة حاشدة تأييدا للعمليات العسكرية للقوات البحرية في باب المندب نصرة للشعب الفلسطيني.

واعتبر المشاركون في المسيرة عمليات القوات البحرية المتصاعدة في باب المندب والضربات الصاروخية في عمق العدو تجسيداً للوعد الصادق للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك الحوثي بمساندة أبناء غزة بكافة الإمكانات المتاحة.

وباركوا عمليات القوات المسلحة والقوة الصاروخية والقوات البحرية التي تلبي مطالب الشعب اليمني بنصرة الأشقاء في فلسطين والرد على جرائم العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة جهوزية أبناء حجة للمشاركة في ملحمة تحرير فلسطين وتقديم التضحيات والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان إلى تفعيل مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية واستمرار التحشيد والتعبئة والاستنفار نصرة للأقصى وانتصارا لأرواح آلاف الشهداء من النساء والأطفال.

إلى ذلك نظمت في حملان بمركز المحافظة فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإحياء للذكرى السنوية للشهيد.

واستعرضت كلمات الفعالية، واقع الأمة ومستوى تخاذل الزعماء العرب في نصرة الأشقاء في غزة والموقف اليمني المشرف دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني.

وأشارت إلى أهمية تعزيز الالتفاف حول القيادة الثورية والقوات المسلحة والاستعداد لكافة الخيارات التي تستدعي المواجهة المباشرة مع العدو الصهيو أمريكي.

وتطرقت الكلمات إلى عظمة الشهادة في سبيل الله والتضحيات التي قدمها الشهداء دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكدت الحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء والسير على دربهم وتجديد العهد بالاهتمام بأسرهم وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن والاستعداد الكامل للمشاركة في معركة تحرير الأقصى.

عقب ذلك تم افتتاح معرض صور الشهداء الذي احتوى على صور الشهداء ومجسمات من الإنتاج العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com