الخبر وما وراء الخبر

لجنة نصرة الأقصى: سقف تضامن اليمن مع فلسطين مفتوح ومستعد لكل الخيارات

18

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||

10 ديسمبر 2023مـ -27 جماد الاول 1445هـ

أكدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، اليوم الأحد، أن سقف تضامن اليمن مع فلسطين مفتوح ومستعد لكل الخيارات، مشددة على موقفنا المبدئي والديني في مناصرتنا لأهلنا بقطاع غزة حتى إيقاف العدوان عليهم.

وخلال مؤتمرها الصحفي الأول حول العدوان الأمريكي والإسرائيلي على قطاع غزة، أكدت لجنة نصرة الأقصى أن اليمن لن يدخر جهدا لكسر الحصار الإجرامي على قطاع غزة.

وأشادت بقرارات التصعيد العسكري في البحرين الأحمر والعربي وبدء مرحلة محاصرة العدو الإسرائيلي حتى إنهاء حصار غزة، مضيفة نشد على أيادي أبطال القوات المسلحة بالمضي في نصرة الشعب الفلسطيني بكل الخيارات العسكرية الممكنة

وإذ اعتبرت أن جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء غزة وصمة عار في جبين الإنسانية بأجمعها، دعت لجنة نصرة الأقصى إلى تشكيل تحالف قانوني إقليمي وعالمي لتجريم الصهيونية وملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة في مختلف الأروقة الدولية.

كما دعت الشعوب الحرة إلى أوسع حملة لكسر الحصار عن أطفال ونساء قطاع غزة، مطالبة كافة أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى الدعم والمساندة بالموقف والمال والتوعية والمقاطعة للعدو الإسرائيلي المجرم.

وحملت الرئيس الأمريكي “السفاح ” وإدارته مسئولية قتل النساء والأطفال بقطاع غزة، كذلك حملت حكام الدولة العربية والإسلامية مسئولية خذلان فلسطين وتفرجهم على جرائم العدو الإسرائيلي النكراء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com