الخبر وما وراء الخبر

تواصل الوقفات الاحتجاجية الطلابية بذمار تنديدا بالعدوان السعودي الأمريكي وافتتاح معرض لجرائمه.

180

تواصلت اليوم الأربعاء الوقفات الاحتجاجية الطلابية بذمار كما افتتح معرض فني عن جرائم العدوان بمدرسة الجيل الجديد بمدينة ذمار كذلك وقفات إحتجاجية بكلا من مدراس الفوز بيت راشد والميثاق جبل الحصن بمديرية جهران وكذا مدرسة تجمع الجرشة بمديرية ميفعة عنس تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”وعام من الصمود والتحدي”.

واكدت الوقفات على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

و ادان الطلاب والطالبات استمرار العدوان والحصار الجائر على ابناء شعبنا من قبل دول تحالف العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

واستنكرت الوقفات صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان والتي تتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية والانسانية .

وطالب المشاركون في الوقفات المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته في ايقاف سفك الدم اليمني وفك الحصار واعادة اعمار ما خلفه العدوان.

وعقب الوقفة تم افتتاح بمدرسة الجيل الجديد معرض فني عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن احتوى على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك عدد من المجسمات الكرتونية و التي اظهرت جميعها جرائم العدوان الدمار الذي خلفه على اليمن.

حضر الإفتتاح أ.عبدالكريم الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المدينة ذمار وعادل الحضراني رئيس قسم الرقابة بالمديرية  وعلي العنبري رئيس قسم الأنشطة بالمديرية وبشرى الأبيض تعليم الفتاة بالمديرية أروى السياني التعليم الأهلي بالمديرية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com