الخبر وما وراء الخبر

لجنة نصرة الأقصى تدعو للاحتشاد الكبير بصنعاء والمحافظات يوم غد الجمعة

3

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
7 ديسمبر 2023مـ -24 جماد الاول 1445هـ

دعت لجنة نصرة الأقصى، اليوم الخميس، للاحتشاد الكبير في مسيرات (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) في العاصمة صنعاء والمحافظات يوم غد الجمعة.

وحددت اللجنة ساحة باب اليمن مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير عصر الجمعة في العاصمة صنعاء في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات).

وفي صعدة حددت لجنة نصرة الأقصى ساحات المدينة والمرازم وشعارة برازح والجَرَشة بغمر للاحتشاد في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) صباح غد الجمعة.

وفي الحديدة حددت اللجنة شارع الميناء بالمدينة مكانا للاحتشاد الكبير عصر غد الجمعة في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات).

وفي ذمار، تم تحديد ساحتي المدينة ومدينة ضوران ومركز مديريتي جبل الشرق وعتمة مكانا للاحتشاد الجماهيري في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) عصر غد الجمعة.

كذلك، في البيضاء، تم تحديد ساحتي الشارع العام في مدينتي البيضاء ورداع مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) بعد صلاة الجمعة.

وفي مارب حددت لجنة نصرة الأقصى ساحة سوق الجوبة مكانا للاحتشاد الكبير في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) عصر غد الجمعة.

فيما حددت اللجنة ساحة حورة بمدينة حجة مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) بعد صلاة غد الجمعة.

وإلى الجوف، حددت اللجنة ساحة مدينة المراشي مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) بعد صلاة غد الجمعة.

وفي المحويت، حددت لجنة نصرة الأقصى مركز المحافظة مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) بعد صلاة غد الجمعة.

وفي عمران حددت اللجنة ساحة جولة النصر بالمدينة مكانا للاحتشاد الجماهيري الكبير في مسيرة (مستمرون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات) عصر غد الجمعة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com