الخبر وما وراء الخبر

فتح مظاريف مناقصة ثلاثة مشاريع مياه في وصاب العالي بمحافظة ذمار

2

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
7 ديسمبر 2023مـ -24 جماد الاول 1445هـ

فتحت لجنة المظاريف بالهيئة العامة لمشاريع مياه الريف، مظاريف مناقصة ثلاثة مشاريع مياه في مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار بتكلفة تقديرية 97 ألف دولار بتمويل اليونيسف.

حيث فتحت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس الهيئة – رئيس لجنة المناقصات عادل صالح بادر مظاريف مناقصة خاصة بتوريد وتركيب أنابيب بولي ايثلين وملحقاتها مع تنفيذ ثلاثة خزانات حجرية سعة كل واحد منها 50 متراً مكعباً وعدد من المناهل وغرف للتحكم، إلى جانب توريد ونقل وتشغيل ثلاث وحدات ضخ تعمل بالطاقة الشمسية لمشاريع مياه الظهر والكزامير بلاد السدح والشعب المنارة والزجاجية بني المنار بمديرية وصاب العالي.

وأوضح رئيس هيئة مشاريع مياه الريف بادر أن مشاريع المياه التي تم فتح مظاريفها تأتي في إطار المشاريع التي تنفذها الهيئة ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة المياه بتحسين خدمات المياه للمواطنين في المناطق الريفية.

وأكد استعداد الهيئة تقديم التسهيلات اللازمة للمقاولين والموردين المنفذين للمشاريع وغيرها من مشاريع المياه الريفية .. معبراً عن الأمل في المقاولين والموردين سرعة إنجاز المشاريع ودقة التنفيذ وفقاً للعقود الموقعة معهم وبحسب المواصفات والمعايير والشروط اللازمة.

وأشار عادل بادر إلى أن العمل في مشاريع مياه الريف تأتي وفقاً لأولويات عمل الهيئة وضمن خطتها الإستراتيجية 1444 – 1447هـ لتنفيذ مشاريع مياه الريف في مختلف المحافظات.

حضر فتح المظاريف مدير عام الشؤون المالية بالهيئة – رئيس لجنة فتح المظاريف محمد حمود عباد ونائب رئيس اللجنة عبدالرحمن العلفي وأعضاء اللجنة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com