الخبر وما وراء الخبر

اعتقالات واسعة تخللها مواجهات واشتباكات مسلحة بالضفة الغربية

2

ذمــار نـيـوز || مـتـابعات ||
7 ديسمبر 2023مـ -24 جماد الاول 1445هـ

شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، حملات دهم تخللها مواجهات واشتباكات مسلحة في مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت خلالها عشرات الفلسطينيين، بينهم عدد من عمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات كبيرة من جيش العدو اقتحمت في الساعات الأولى من الفجر مدينة طولكرم ومخيمي طولكرم ونور شمس، وشنت حملات اعتقال في صفوف المواطنين.

وداهمت قوات العدو عدة منازل في ضاحية شويكة شمال طولكرم، واعتقلت 3 مواطنين بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

واقتحمت قوات العدو بلدة فرعون جنوب طولكرم، وداهمت عمارة سكنية في الحي الشرقي، واعتقلت عدداً من عمال قطاع غزة من شقتهم السكنية.

كما اقتحمت قوات العدو صباح اليوم مدينة نابلس واعتقلت ثلاثة شبان من البلدة القديمة، قبل أن تتبعها تعزيزات من دوريات الاحتلال من شارع القدس وشارع بيت ايبا، وحاصرت البلدة القديمة.

ودارت اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة في محيط البلدة القديمة، أصيب خلالها ستة شبان بالرصاص الحي والشظايا بالأطراف السفلية.

واقتحمت قوات العدو مدينة رام الله، واعتقلت شابا بعد مداهمة منزله في مخيم الجلزون شمال رام الله، وأغلقت مطبعة ودارت اشتباكات مسلحة بينها وبين مقاومين.

واقتحمت قوات العدو مخيمات بيت لحم جنوب الضفة، واعتقلت شابا من مخيم العزة، وجريحا من مخيم عايدة، وداهمت قاعة الفينيق في مخيم الدهيشة واعتقلت عددا من عمال قطاع غزة من داخلها.

واندلعت مواجهات على دوار قرية أرطاس جنوب بيت لحم، أصيب خلالها شاب بالرصاص الحي بالبطن، فيما اقتحمت قوات العدو بلدة الظاهرية جنوب الخليل، واعتقلت خمسة مواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com