الخبر وما وراء الخبر

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد في مديرية عتمة بذمار.

0

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
6 ديسمبر 2023مـ -23 جماد الاول 1445هـ

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية عتمة في محافظة ذمار اليوم الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ .

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطهر المحاقري، أشاد مدير مكتب مدير المديرية مصطفى الرضي بتضحيات الشهداء الذين واجهوا أشد الأسلحة فتكاً ودافعوا عن الوطن حتى استشهدوا في ميادين الشرف والبطولة.

وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام الدروس من التضحيات التي قدمها الشهداء وبطولاتهم وإحياء الثقافة الجهادية والاستشهادية للدفاع عن الدين والوطن.

فيما أكد مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية احمد عبده النشم ، أن دماء الشهداء أصبحت وقوداً للصواريخ الباليستية والطائرات المُسيرة التي تدك عمق الكيان الصهيوني .

واكد تأييد ابناء عتمة المطلق للقيادة الثورية والقوات المسلحةه من أجل الاستمرار والوقوف إلى جانب الفلسطينين من منطلق الدين والأخوة والعروبة.

وفي كلمة للشيخ زياد الشريفي تطرق فيها إلى الموقف الشجاع للقيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة انطلاقاً من الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية التي يعتبرها قضيته المركزية.

فيما اكد الناشط الثقافي عابد الريمي أهمية تضافر الجهود للاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها والوفاء لدماء ذويها واستكمال المشروع الجهادي حتى يتحقق النصر وطرد الغزاة من كل شبر من ارض الوطن

حضر الفعالية قيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وشخصيات اجتماعية وأسر الشهداء وطلاب ومعلمي مجمع النصر التربوي بمنطقة الثلوث .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com