الخبر وما وراء الخبر

افتتاح معرض صور الشهداء في مديرية الوحدة بصنعاء

31

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
5 ديسمبر 2023مـ -22 جماد الاول 1445هـ

افتتح رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى – مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، اليوم الثلاثاء، معرض صور الشهداء في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة؛ في إطار الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال افتتاح المعرض، الذي احتوى على صور ومجسمات تعبِّر عن بطولات الشهداء وتطوّر القدرات العسكرية، أكد العلامة مفتاح أهمية إقامة فعاليات ومعارض صور الشهداء لاستذكار مآثرهم وتضحياتهم في الدفاع عن الدين والوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة يستلهم منها الشعب اليمني معاني الفداء والتضحية في مواجهة أعداء الدين والوطن، مشيدا بمستوى الإعداد والتنظيم للمعرض.

من جانبه، أكد مدير المديرية، سامي حميد، أن هذه الذكرى مناسبة عظيمة لإحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد، والسير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الأمة.

ولفت إلى أن ما يعيشه الشعب اليمني اليوم من عزة ونصر هو بفضل تضحيات الشهداء، مشيرا إلى أهمية التذكير بتضحيات الشهداء، وما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

فيما تطرق مدير مكتب التربية في الوحدة، الدكتور محمد الشامي، إلى عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله، كما هي محل فخر واعتزاز لدى أبناء الشعب اليمني، الذي ينعم اليوم بالأمن والاستقرار، مؤكدا أهمية رعاية أسر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والوطن، والوفاء لتضحياتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com