الخبر وما وراء الخبر

مدير مكتب السيد القائد يزور معارض صور الشهداء بذمار

19

زار مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، اليوم السبت، معرضي صور الشهيد القائد، والشهداء القادة، ومعرض وروضة الشهداء المركزيين بمحافظة ذمار.

واطلع مدير مكتب قائد الثورة ومعه عدد من القيادات المحلية، على ما يحتويه معرض الشهيد القائد من صور ومجسمات عكست جانبا من تاريخ المسيرة القرآنية وأبرز مراحل النضال والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ورفاقه الأبطال في مواجهة الباطل.

كما اطلع على محتويات معرض صور الشهداء القادة والمعرض المركزي لصور شهداء محافظة ذمار، وما تبرزه من تاريخ نضالي في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال تسع سنوات من الصمود والثبات.

وخلال الزيارة، أشاد مدير مكتب قائد الثورة، بتضحيات أبناء محافظة ذمار في مختلف الجبهات ودورهم النضالي في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططات العدوان للسيطرة على اليمن وفرض الوصاية عليه.. مؤكدا أن الشعب اليمني يجني اليوم، ثمار تضحيات الشهداء والتمسك بالمنهج القرآني وحكمة القيادة.

وعبر عن الإكبار والإجلال والتعظيم لهؤلاء الشهداء الذين بنوا صرح هذه الأمة حتى وصل الشعب اليمني إلى ما وصل إليه من العزة والكرمة والانتصار.. مثمنا دور قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وما قدمته من تضحيات وأعمال نوعية.

إلى ذلك زار مدير مكتب قائد الثورة وعدد من القيادات المحلية روضة الشهداء في مدينة ذمار، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com