الخبر وما وراء الخبر

ندوة ثقافية لمكتب الصحة بمديرية عتمة بذكرى الشهيد

7

نظم فرع مكتب الصحة والسكان بمديرية عتمة بمحافظة ذمار، اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا في طريق الأقصى”.

وفي الندوة أكد مدير المديرية عبد المؤمن الجرموزي، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد لها أهمية كبيرة كون تضحيات الشهداء تمثل الحقيقة الإيمانية لتحرير اليمن والأمة من الذل، والمهانة والهوان، والتبعية، والظلم، والاستبداد.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد هو تأكيدا للوفاء بالعهد على الأستمرار في نهج الصمود، والمقاومة، والجهاد ضد الأنظمة الفاسدة، واستكبار القوى التي تحكم العالم المعاصر بالحديد والنار، لافتاًإلى أن الشهداء هم عنوان العزة، والكرامة، وهم الذين اوقفوا، وتصدوا لمخططات الاستكبار، والظلم، والفساد.

من جهته أشاد مدير فرع مكتب الصحة والسكان سمير الذاهبي، بعطاء الشهداء، وتضحياتهم دفاعاً عن اليمن، وأمنه، واستقراره.. داعياً إلى الإهتمام بأسر الشهداء، وتقديم سبل الرعاية لهم عرفانا بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقه.

فيما أشار مدير فرع مكتب الإرشاد بالمديرية رشاد الفقيه إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لأن حياتهم جزء من تاريخ هذا الوطن العظيم، فتذكرهم، وإقامة الذكريات لهم هو تذكير الأجيال مدى العصور بما قدمه أجدادهم، وآباؤهم من تضحيات عظيمة من أجل تحرير الوطن من براثن الغزو والإحتلال.

وعقب الفعالية قام المشاركون بزيارة معرض صور الشهداء، و روضة الشهداء، وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com