الخبر وما وراء الخبر

إختتام فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة ذمار.

9

أختتمت اليوم بمحافظة ذمار فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ وتكريم أسر الشهداء الأكثر عطائاً .

وخلال فعالية الإختتام التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني ورئيس جامعة الدكتور طالب النهاري ووكيل المحافظة عباس العمدي ورئيس محكمة الإستئناف القاضي ابراهيم الظرافي ومدير شرطة المحافظة العميد احمد الشرفي ، أوضح مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء هاشم الحمزي أن الشهداء يستحقون الوفاء لما بذلوه وقدموه.

وأكد الحمزي أن الهيئة تسعى بكل جهودها في تقديم الرعاية الكاملة لأسر وذوي الشهداء العظماء ، مضيفاً أن ماتقدمه الهيئة لايفي للتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء في سبيل الله.

وأشار الحمزي إلى أهمية تضافر الجهود في رعاية أسر الشهداء وتلمس إحتياجاتهم، لافتاً إلى ضرورة مواصلة الطريق والمضي على خطى الشهداء العظماء.

من جانبه أشار نائب مدير مكتب الإرشاد عبدالله مشرح إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد كونها محطة إيمانية وجهادية ، مضيفاً أن الشهيد تحرك ليدفع الباطل ليغير واقع الأمة المسيئ .

وتطرق مشرح إلى فضائل الشهادة في سبيل الله وكرامات الشهيد عند الله والحياة الأبدية ، مشدداً على ضرورة الوفاء لدماء الشهداء الأبرار وإكمال مشروعهم العظيم.

تخلل فعالية الإختتام والتكريم إسكتش مسرحي وقصيدة شعرية وفقرة إنشادية جميعها عبرت عن عظمة الشهادة وأهميتها في نيل العزة والكرامة والإستقلال للشعوب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com