الخبر وما وراء الخبر

جامعة ذمار تعلن إقامة الأنشطة السنوية الرياضية والثقافية تحت عنوان «طوفان الأقصى»

6

أعلنت نيابة شؤون الطلاب بجامعة ذمار عن إقامة الأنشطة الطلابية السنوية في مختلف المجالات الرياضية، والثقافية تحت عنوان (طوفان الأقصى).

وتتضمن فعاليات الأنشطة الرياضية إطلاق دوري الجامعة الذي يشمل كرة القدم، وكرة الطاولة، وتنس الطاولة، والشطرنج، فيما تشمل الأنشطة الثقافية، تنظيم المسابقة العامة لحفظ القرآن الكريم، والمسابقة الأدبية في مجالات شعر الفصحى، والعامية، والقصة القصيرة، و فن الرسم، والمسابقة الثقافية.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، أن إقامة الأنشطةالرياضية والثقافية يأتي في إطار الاستمرار في دعم عملية طوفان الأقصى، ومساندة إخواننا في فلسطين المحتلة على كل المستويات، وحرص الجامعة على تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية ضمن مشروعها في بناء الإنسان.

وأوضح الدكتور الرفاعي، أن الهدف من إقامة الأنشطة الطلابية والمسابقات التي يتم تنظيمها سنوياً بجامعة ذمار، هو النهوض بالعقل والوجدان لدى الطلاب، وبناء شخصياتهم، وتغيير طرق تفكيرهم، وتوظيفها في الحياة اليومية، وتحفيزهم، وصقل مواهبهم الإبداعية، ودعم روح التنافس بينهم، وتنمية قدراتهم العلمية والعملية، واكتساب خبرات جديدة، ورفع الوعي والتثقيف لديهم بما يمكنهم من المساهمة في بناء المجتمع والمستقبل.

ودعا الطلاب الراغبين في المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة إلى تسجيل اسمائهم عبر إدارة شؤون الطلاب، أو لدى مندوب الملتقى الطلابي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com