الخبر وما وراء الخبر

إب.. مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

3

شهدت محافظة إب، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة بعنوان (مع فلسطين.. جاهزون لكل الخيارات).

وردد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من الإستاد الرياضي إلى أمام البوابة الرئيسية لجامعة إب، هتافات معبرة عن الجهوزية والاستعداد لكافة الخيارات ضد العدو الصهيوني.

ونددوا بصمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة، مفوضين القيادة الثورية باتخاذ الإجراءات والخيارات التي تراها مناسبة لمواجهة العدوان الصهيوني والوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكدوا في المسيرة، أهمية استمرار الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني حتى تحريره من كيان العدو الصهيوني.

وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى أن المجتمع الدولي أمام مسؤولية أخلاقية وإنسانية تجاه الجرائم البشعة والمجازر الإجرامية التي يرتكبها الصهاينة بحق المدنيين والنساء والأطفال في قطاع غزة.

ودعا البيان قيادة الثورة إلى استمرار استهداف العدو الصهيوني وتكثيف الضربات على العمق الصهيوني نصرة لفلسطين والقدس الشريف.

وندد ببيان الدول الصناعية السبع الذي انحاز بشكل فاضح للكيان الصهيوني وبرر جرائمه البشعة ومجازره المروعة بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب البيان بسرعة تقديم قادة الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم كمجرمي حرب ارتكبوا مجازر إبادة جماعية في فلسطين.

وأعلن المشاركون، تأييدهم المطلق للمواقف القوية والشجاعة التي أطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه الأخير بذكرى جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن في 30 نوفمبر.

وشدد المشاركون على ضرورة استمرار التفاعل والحراك الشعبي المناصر للشعب الفلسطيني والالتزام والحرص على المقاطعة الاقتصادية الشاملة للمنتجات والبضائع الصهيونية والأمريكية والغربية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com