الخبر وما وراء الخبر

تدشين توزيع السلة الغذائية والهدايا لأُسر الشهداء بمديرية عتمه

1

دشن مدير عام مديرية عتمه عبدالمؤمن الجرموزي اليوم برنامج الزيارات وتوزيع السلة الغذائية والهدايا الرمزية لأُسر الشهداء بالمديرية ، تزامنا مع احياء الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ

وخلال التدشين  في مركز المديرية نقل الجرموزي تحيات القيادة.. الثورية.. والتأكيد على الاهتمام باسر الشهداء و بان تضحياتهم ستضل محفورة في وجدان كل يمني غيور.

وأشار إلى أن زيارة هذه الأسر الكريمة المعطاءة تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ ، ياتي عرفانا بتضحياتهم معتبرا تقديم السلة الغذائة والهدايا لأسر الشهداء، ما هو الا تعبيرا رمزي بسيط عن الامتنان لما قدمته هده الأسر الكريمة من تلك التضحيات الغالية.

من جانبه اوضح مدير فرع مكتب هيئة رعاية الشهداء والمفقودين بالمديرية مهران المشرقيو أن عدد المستهدفين بمشروع السلة الغذائية والهدايا 360 أسرة شهيد في المخالف والعزل بالمديرية.
معتبرا توزيع السلة الغذائية والهدايا لأولئك العظماء اقل واجب مقابل عطاء من ضحوا بأرواحهم وجادوا بما يملكون ليعيش اليمنيون في عزة وكرامه وأمن واستقرا.

إلى ذلك نفذ مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية مختار الشم والوحدة التربوية احمد الملصي زيارة لعدد من أسر وأقارب الشهداء في منطقة خيارة وعدد من قرى عزلة بني سويد بمخلاف بني بحر ، تم خلال الزيارة توزيع السلة الغذائية والهدايا المقدمة الاسر الشهداء من الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والمفقودين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ

من جانبهم عبر أهالي وذوي الشهداء عن الشكر والتقدير لهذه الزيارات الكريمة، مؤكدين السير على ذات النهج الجهادي العظيم حتى تحقيق النصر المؤزر لشعبنا الكريم وامتنا العزيزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com