الخبر وما وراء الخبر

تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي” : وقفة إحتجاجية بمدرسة الثورة مديرية عتمة بذمار.

789

نظم طلاب وطالبات ومعلموا مدرسه الثوره عزله القحصه مخلاف حمير الوسط مديريه عتمه بذمار صباح اليوم الأربعاء وقفه احتجاجيه تحت شعار( امريكا تقتل الشعب اليمني..وعام كامل من الصمود بوجه االعدوان ).

الوقفه تخللها مشاركات بكلمات وقصائد شعريه للمعلمين والطلاب ،اكدوا من خلالها استمرارهم في التعليم وصمودهم امام العدوان السعودي الامريكي الصهيوني ومساندتهم وتاييدهم للجيش والجان الشعبيه .
كما عبروا عن ادانتهم واستنكارهم لما يقوم به العدوان الغاشم من جرائم وحشيه بحق الابرياء من النساء والاطفال واخرها الجريمه البشعه التي استهدفه سوق الخميس بمديريه مستباء م.حجه.

كما القى اولياء امور الطلاب اعضاء مجلس الاباء كلمات اكدوا من خلالها عن استمرار ابنائهم في التعليم مهما بلغ اجرام العدوان.واكدو مساندتهم للجيش والجان الشعبيه وهم يسطرون اروع الملاحم البطوليه في الدفاع عن عزه وكرامه كل يمني ..
كما القى رئيس مجلس الاباء الشيخ عمار الجهمي كلمه عبر فيها عن صمود الشعب اليمني وثباته واستعدادهم برفد الجيش والجان الشعبيه بالمقاتلين.وايضآ دعوه ابنا الشعب اليمني الصامد بكل مكوناته الى الاصطفاف لمواجه ثالوث الارهاب العالمي امريكا واسرائيل وال سعود.

هذا وقد رفعت لافتات تحمل عبارات ساخطه ومناهضه للعدوان واخرى تحمل شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

2 3 4

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com