الخبر وما وراء الخبر

المقاومة الفلسطينية تواصل حصادها لدبابات وآليات العدو

3

واصلت المقاومة الفلسطينية حصادها لدبابات وآليات قوات العدو الإسرائيلي في مختلف محاور المواجهة بقطاع غزة وسط اشتباكات ضارية مع قطعان “جيش” كيان العدو الإسرائيلي.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليو الثلاثاء عن استهداف 3 آليات عسكرية في حي الشيخ رضوان وحي النصر بقذائف “التاندوم” وعبوات العمل الفدائي.

كما أعلنت سرايا القدس عن استهدافه مجاهديها بقذائف “التاندوم” والـ (RPG) 9 دبابات و3 ناقلات جند ومركبة عسكرية في محاور التوغل في بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا ومنطقتي المخابرات والتوام.

في غضون ذلك، سمح “جيش” كيان العدو الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، بنشر مقتل اثنين من قواته وإصابة 5 آخرين بجروح خطرة في شمال قطاع غزة. ليرتفع عدد القتلى في صفوف “جيشه” إلى 389 قتيلاً منذ السابع من أكتوبر الماضي، بينهم 70 جندياً منذ بدء المعركة البرية شمالي غزة، وفق إحصائية كيان العدو

وكان الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسّام، أبو عبيدة، أعلن عن عدّة عملياتٍ واستهدافات قام بها مجاهدو كتائب القسّام خلال الساعات الـ72 الماضية، مؤكّداً تمكنهم من استهداف 60 آلية عسكرية إسرائيلية من مختلف الأنواع.

وكشف أبو عبيدة أنّ الآليات العسكرية تم استهدافها في محاور جنوبي حي الزيتون وفي حي الشيخ رضوان وحي التوام غربي مخيم جباليا وفي بيت لاهيا، ثلاث منها ناقلات جند، موضحاً أنّ أغلبية الاستهدافات كانت بقذائف “الياسين 105″، بالإضافة إلى عبوّات العمل الفدائي وعبوّات الشواظ، وقذائف “تاندوم 85”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com