الخبر وما وراء الخبر

الحرس الثوري: الصهاينة ينتظرون وقف إطلاق النار لكن الأمريكان لا يسمحون بذلك

2

قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني: إن الصهاينة ينتظرون وقف إطلاق النار لأنهم في أزمة، لكن الأمريكان لن يسمحوا بذلك، والاضطراب والقلق بين الصهاينة أشد فتكا مما ترونه في غزة.

وأفادت وكالة “تسنيم” الإيرانية بأن اللواء حسين سلامي قال في كلمة له اليوم الثلاثاء، إن إيران اليوم هي النقطة المركزية للتطورات السياسية في المنطقة، والأنظار كلها متجهة إلى إيران، كيف تدير هذه اللعبة، هذا هو العنصر الأساسي لقوتنا.

وأضاف القائد العام للحرس الثوري: إن الطريق إلى القوة هو من خلال العلم، إن الحكمة والعلم هما العنصران الأساسيان لتقدمنا، ولن تحظى أي دولة بالاحترام الذي تستحقه حتى تصبح مهدا لنشر الفكر والعلم.

وأشار إلى أن، كل ما خزنته أمريكا والغرب والصهاينة دمر كله في طوفان الأقصى، مؤكدا أن كل ما خلقته أمريكا لهيمنتها واستخدمت الحرب الناعمة والإعلام لفرض قيمها الزائفة على العالم انهار بعد طوفان الأقصى.

وتابع سلامي: إن الهوية والطبيعة الحقيقية لأمريكا والغرب والصهاينة انكشفت للعالم أجمع في أحداث ما بعد طوفان الأقصى.

وأشار القائد العام للحرس الثوري إلى ان الصهاينة ينتظرون وقف إطلاق النار لأنهم في أزمة لكن الأمريكان لا يسمحون بذلك، والاضطراب والقلق بين الصهاينة أشد فتكا مما ترونه في غزة بينما أهل غزة لا يخافون من أي شيء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com